عنا

Qwerty Networks - مجموعة من المشاريع التي تستخدم معلومات وبيئة وظيفية واحدة لإنشاء وتطوير الشبكات الاجتماعية. مشاريعنا - هي شبكات اجتماعية قوية. تقدم شركتنا خدمات فريدة لإنشاء شبكات اجتماعية دولية واسعة النطاق ، فضلاً عن بوابات إنترنت متعددة الوظائف.

نحن نطور مواقع غير بسيطة ، ولكن الشبكات الاجتماعية الأكثر تطوراً الأفقية ، بالإضافة إلى مواقع المواعدة والبوابات عالية التحميل! تقوم شركة Qwerty Networks بتنفيذ المشاريع القائمة على محرك الشبكة الاجتماعية Qwerty - وهو مجمع برمجيات وأجهزة لإنشاء الشبكات الاجتماعية.

استناداً إلى محرك الشبكة الاجتماعية Qwerty ، يتم تنفيذ العديد من المشاريع الدولية المعروفة والشبكات الاجتماعية ومواقع المواعدة ، فضلاً عن البوابات المتخصصة. على سبيل المثال ، منصة المدونة الدولية المعروفة Qwerty.blog (منافسة لايف جورنال) ، والتي تعمل في 47 لغة ويسجل يوميا المئات من المدونين الجدد ، أول شبكة اجتماعية لأصحاب الحيوانات ، والأطباء البيطريين ، والمربيين والنوادي VetWorld.net ، وهي شبكة اجتماعية لل أصحاب المواقع ، وخدمة المواعدة الدولية وغيرها من المشاريع. لقد أطلقنا العشرات من البوابات الرئيسية ، وكذلك الشبكات الاجتماعية حول العالم.

نحن نقبل الطلبات ويسعدنا أي تعاون في مجال التنمية وإطلاق مشترك للشبكات الاجتماعية ، بوابات تحميل عالية ، وأنظمة الدفع. في شخصنا سوف تحصل على شريك تجاري موثوق به!

هل تريد أن تصبح زوكربيرج جديدة؟ اتصل بنا! نحن لا نمزح!

نحن متاح في اللغات التالية:

الانضمام إلينا على الشبكات الاجتماعية:

Telegram @QwertyNetworksBot
Facebook @qwertynetworks
Twitter @qwertynetworks

أطيب التحيات ،
Qwerty Networks, just a social network!

يرجى ملاحظة

لقد أرسلنا إليك رابطًا للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. لا تنس تفقد مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. إذا ظهرت الرسالة فجأة في هذا المجلد ، فانقر على "عدم إرسال بريد غير مرغوب فيه!".

إذا لم تستلم رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط للتنشيط في غضون الدقيقة التالية ، فانقر هنا:

أرجو الإنتظار ثانية.

إذا فشلت هذه المحاولة أيضًا ، نوصي باستخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف للتسجيل.











لجعل خدمتنا مريحة قدر الإمكان ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة لتخزين المعلومات والمعلومات الإحصائية حول مستخدمينا. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نستخدم خدمات إحصائيات خارجية (مثل Google). يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بخدمتنا على هذا الرابط:
السرية & Cookies